شركة شحن برى من مصر الى السعودية

يعتبر الشحن من بلد لبلد أمرعادي، فالتنقل من مكان لآخر سمة من سمات الإنسان شركة شحن برى من مصر الى السعودية و لايمكن أن يعيش الإنسان في مجتمع واحد دون أن ينتقل، وخاصة في حالة البحث عن العمل، كما هو الحال بين مصر و السعودية، حيث أن الشحن من مصر للسعودية أصبح حتمي في وجود أعداد متزايدة من العمالة المصرية في السعودية،شركة شحن برى من مصر الى السعودية وهو ما جعل هناك شركات خاصة بالشحن البري بين مصر و السعودية، وهو لتسهيل هذه المهمة قدر المستطاع حيث أن من المتعارف عليه أن الشحن البري من أرخص أنواع الشحن الدولي و خاصة لو كانت الدول ليست بينهما مسافات طويلة كما هو الحال بين مصر و السعودية.

 شركة شحن برى من مصر الى السعودية

الفهد العربى لخدمات الشحن الدولى والتخليص الجمركى

01000009324

01116411119 – 01116411116

يعتبر الشحن من بلد لبلد أمرعادي، فالتنقل من مكان لآخر سمة من سمات الإنسان و لايمكن أن يعيش الإنسان في مجتمع واحد دون أن ينتقل، وخاصة في حالة البحث عن العمل، كما هو الحا بين مصر و السعودية، حيث أن الشحن من مصر للسعودية أصبح حتمي في وجود أعداد متزايدة من العمالة المصرية في السعودية، وهو ما جعل هناك شركات خاصة بالشحن البري بين مصر و السعودية، وهو لتسهيل هذه المهمة قدر المستطاع حيث أن من المتعارف عليه أن الشحن البري من أرخص أنواع الشحن الدولي و خاصة لو كانت الدول ليست بينهما مسافات طويلة كما هو الحال بين مصر و السعودية.

وذلك دعونا نلقي الضوء على شركات شحن بري من مصر للسعودية.

شركة-شحن-من-الرياض-لمصر

تقوم شركات الشحن البري بالكثير من المهام أو الأشنطة المنوط بها في مجال الشحن البري بين مصر و السعودية، حيث تقوم ب:

  • شحن السيارات براً من مصر للسعودية: حيث تقدم هذه الشركات هذه الخدمة بكفاءة و فاعلية و يكون هناك ثمة تأمين من قبل الشركة الى صاحب الخدمة الذي سوف يقوم بإستقبال هذه السيارة، وفي حالة أي أعطال أو ظروف خارجة عن الإرادة شركة الشحن يكون هناك ثمة تعويض مادي تعويضي لهذا الصدد.
  • نقل البضائع: تقوم هذه الشركات بنقل البضائع من و الى السعودية، وهذه الخدمات منوط بها رجال الأعمال في هذا الصدد، وهو ما يجعل حركة البيع و الشراء بين البلدين تمتاز بالسهولة و خاصة لو كانت البضائع ذات أوزان كبيرة و مكلفة للنقل الجوي مثلاً.

شركة شحن دولى من مصر للسعودية

  • شحن العفش و و الأجهزة المنزلية و الكهربائية: كما ذكرنا في بادئ الأمر تقوم مثل هذه الشركات بخدمة طالبي الخدمة من شحن بري، وكما هو معلوم أن العمالة المصرية هناك ذات كثافة عالية و هو ما يجعل من مثل هذه الشركات تقدم خدمات شحن المتعلقات الشخصية لهم، وبكل إرياحية وأمان و في وقت قياسي، وتمتاز هذه الشركات أن اشحن يكون من باب المنزل المرسل حتي باب المنزل المستقبل، وهو ما يوفر درجة أمان عالية لدي مستقبل الخدمة من تسليم بضائعته و بدون مجهود أيضاً.

شحن دولى للسعودية

و لكن هناك سؤال متلازم مع أي من راغبي هذه الخدمة، هل الشحن البري يأخذ وقت كبير أو مبالغ فيه عن الشحن الجوي أو البحري؟

إلى حد ما يأخذ بعض الوقت، مما لا شك فيه أن الشحن الجوي أسرع من الشحن البري و كن لتكلفته الباهظة وأيضاً لعدم إمكانية نقل الكثير من العفش و الأثاث الكبير فيه، يجعل اللجوء الى الشحن البري من مصر للسعودية حل بديل لعملية الشحن، و المدة المستغرقة في عملية الشحن البري بين مصر و السعودية حوالي 10 أيام لكل مدن المملكة العربية السعودية على حد سواء.

شركة شحن دولى من مصر

 

كيفية حساب التكلفة الكلية لعملية الشحن من مصر للسعودية ؟

يتم حساب التكلفة الكلية للبضاعة المراد شحنها من مصر للسعودية، وذلك بحساب الكيلو جرام، وذلك بناءاً على تسعيرة موحدة بين الشركات كلها، ولكن تتراوح بين أرخص أو أغلي بنسبة 10% وهي النسب الربح التي يتم الإتفاق بين الشركات فيما بينهم.

هل يمكن أن يتم شحن أي حمولة مهما كانت ثقيلة؟

نعم بالطبع، فالشحن البري تم تخصيصه لهذا الغرض دون سواه، حيث هو الحل الأمثل لأي طالب خدمة يرغب في نقل ثقيل بين مصر و السعودية .

ما تتميز به شركة شحن دولى من مصر الى السعودية

 

وشركتنا  هى الافضل فى مجال الشحن وهى تمتلك من الخبرات الهائلة الكثيرة فى مجال شحن الاسمنت والسيراميك والشحن الدولى لمواد البناء كما تمتلك شركتنا احدث اسطول سيارات برى وجرارات وترلات لشحن العفش باكملة ونقلة الي اي مكان مطلوب للعملاء الكرام ونقوم بتغليف ونقل المكاتب والشركات ونقل المعارض ويوجد عندنا عمالة على مستوى من الحرفية والخبرة فى فك وتغليف وتعبئة ونقل الاثاث وفك مواد التغليف والتركيب فور تسليم العميل وتعتبر شركتنا اسرع شركة شحن بين مصر والسعودية ولدينا خبرة فى خدمة الاستشارات الجمركية وتفتخر شركتنا بتقديم خبراتها فى مجال تصدير الفواكه والخضروات.

شركة-شحن-دولى-من-مصر

خدمات شركة شحن برى من مصر للسعودية

-وتقدم الشركة افضل سفن لنقل الملح الصخرى المستخدم لاذابة الجليد فى اوربا ونقل صخور الميكا الطبيعى والحديد والفوسفات واكسيد الحديد.

-نحن على استعداد للشحن اليومى للاسماك والدواجن والخضروات الطازجة عن طريق الشحن المبرد تحت درجات تبريد مناسبة لكل حالة مع ضمان الوصول بسلامة وتراه كالطازج تماما شركة شحن برى من مصر الى السعودية

-تقوم شركتنا بشحن الاجهزة المنزلية والمتعلقات الشخصية وشحن الهدايا شحن من الباب الى الباب مع التغليف الجيد والمتميز ووضع جميع الاجهزة والالكترونية داخل كراتين خاصة لتلك هذه الحالات.

-ونقوم بشحن الرخام والحجر الجيرى والاعلاف والبرسيم الحجازىوجميع المحاصيل الزراعية شركة شحن برى من مصر الى السعودية.

-ونقدم خبرتنا فى مجال تصدير الفاكهة الى السعودية بجميع مدنها الرياض – جدة -مكة -المدينة المنورة –الدمام

كماتمتد خدمتنا بالدمام  والمنطقة الشرقية فنقدم

-وتقوم ايضا بشحن السيارات بجميع انواعها مع التخليص الجمركي وجميع الاوراق المطلوبة شركة شحن برى من الكويت لمصر والعكس .

-وتعمل على شحن غرف نوم وغرف سفرة وانتريه وتغليفهما بطريقة ممتازة تعودنا عليها من كثرة احتكاكنا المستمر لذلك اصبحنا من افضل شركات الشحن ونفتخر بهذا وهو من فضل الله علينا.

شركة شحن برى من مصر الى السعودية

خدمة الشحن البرى

-تقدم شركتنا افضل الخدمات فى مجال الشحن البرى من مصر الى السعودية والشرق الاوسط- اسعارنا  مناسبة واداء متميز مهما كانت بضاعتك مجزية او حمولة كاملة ونضمن لك ان تصل بضاعتك بسلامة وامان من الباب الى الباب والى اى ميناء كان شركة شحن برى من مصر الى السعودية او شركة شحن برى لمصر من السعودية .

 الشحن الجوى

لدينا فريق مدرب وافضل خدمة للشحن الجوى سواء الصادر او الوارد ومتخصصين فى تناو ل شاحنات المشروعات فلدينا افضل الموظفين الذين يقومون بمساعدتكم فى شحن بضاعتكم فى و قت قصير دون تعب اوملل اومجهود.

دعونا نعرفكم ماستقدمه لكم شركتنا من مميزات

  • -تقدم شركتنا كافة الخدمات الممكنة لتسهيل الدعم وشحن البضائع بمختلف انواعها.
  • -تتتبع شركتنا مسار البضائع لضمان وصولها بالسلامة والامان.
  • -تقدم خدمات الشحن لتامين وضمان البضائع ومختلف الشحنات من خلال كشوفات للتسليم والاستلام.
  • تقدم خدمات شحن الطرود والمستندات والوثائق واى اوراق هامة بامانة شركة شحن برى من مصر الى السعودية .
  • توصيل الشحنة المتفق عليها حسب الميعاد المحدد وبامان.
  • توصيل الشحنة باقل تكلفه تشعرك بمعني الخدمة المميزة والاطمئنان.

كما يسر شركة الفهد العربى تقديم خدمة الشحن البرى للعراق فهى افضل شركة شحن برى من مصر للعراق , شحن للعراق تجميع

شركة شحن بري من مصر الي السعودية

نحن في انتظار اتصالاتكم ومراسلاتكم

 لاتدع التفكير يراودكم … استفسر…. واستعلم ….. ولا تتردد

 نحن في خدماتكم واسعارنا لاتنافس

شركة شحن برى من مصر

للمزيد من الخدمات ولاى استفسار تابعنا على :

شركات شحن برى فى مصر – شركات نقل برى فى مصر – شركات الشحن الدولى البرى فى مصر – شركات النقل الدولى فى مصر – شركات شحن مصر

شركات الشحن الدولى من مصر الى السعودية –  شركات الشحن فى مصر – شركات الشحن الدولى البرى فى  مصر  – شركة شحن برى من مصر للعراق – شحن للعراق تجميع , شحن برى للعراق تجميع

الساده عملائنا الكرام تعلن شركه الفهد العربى لخدمات الشحن الدولى والتخليص الجمركى عن تثبيت يوميى الاثنين والجمعه من كل اسبوع للشحن الى السعوديه
بضائعكم تصل من مقرالشركه فى القاهره الى اى مكان فى السعوديه فى مدى اقصاها 7ايام
تفضلوا بزياره فروع الشركه لو هتشحن لدول مجلس التعاون الخليجى ال 6 . يبقى مفيش غير الفهد العربى , سجل الهاتف وضيف الصفحه لانك هتحتاجها
المعادى مدخل 1 امام اكاديميه السادات بجوار راديو شاك
او فرع الهرم طريق المريوطيه رقم 110 بجوار الشارع السياحى
شارع الهرم  الكوم الأخضر بالجيزة   

 01000028877

الفهد العربى للشحن الدولى والتخليص الجمركى

شركة شحن برى من مصر الى السعودية | 01000009324 | الفهد للشحن البرى والجوى والبحرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى